مركزالشفاء طب الاعشاب
اهلا بكم - في مركز دار الشفاء لطب الاعشاب - برعاية الخبير الدكتور الشيخ سلمان الشيخ داود الجبوري وسهلا بكم جميع

تصلب الشرايين

اذهب الى الأسفل

تصلب الشرايين

مُساهمة من طرف الشيخ سلمان الجبوري في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:49 am

تصلب الشرايين

عالج تصلب الشرايين بالاعشاب
ان تصلب الشرايين وانسدادها من الامراض الشائعة جدا في عصرنا هذا ويعاني الكثير من هذا المرض الخطر والذي يسبب دائما خوف قلق للمرضى لانه يعرض حياة المريض الى خطر دائم .
وتصلب الشرايين اعراضه واشبابه معروفة للجميع ولا حاجة للأسهاب في شرحها وفي مرة قادمة سنتعرض للوقاية من هذا المرض اما اليوم انشاء الله تعالى سنتحدث عن علاج هذا المرض بالاعشاب والتركيبة التي سنذكرها تم معالجة المئات من المرضى بها وبأذن الله تعالى كانت نتائجها ممتازة جدا تصل في بعض الحالات الى 90 % شفاء بأذن الله تعالى .
التركيبة : ورق زعرور 100 غم + ورق لسان الحمل 100 غم +هدال 100 غرام + ورق قراص 50 غرام + ذنب الخيل 50 غرام . تطحن الاعشاب سوية ونستخدمها بالطريقة التالية : نأخذ ملعقتين طعام كبيرة من الخليط ونضعه في قدح ماء كبير فارغ . ثم نسكب عليه ماء يغلي ونغطيه ونتركه حتى يبرد . ثم نصفيه فيكون عندنا دواء لعلاج تصلب الشرايين . نعمل كاسيين دواء خلال اليوم الواحد نشرب واحد بعد الفطور صباحا وواحد قبل العشاء مساءا .
وكل ما تخلص كمية الاعشاب المطحونة نجدد الكمية ونستمر بتناول هذا الدواء لحين الحصول على النتائج المرجوة باذن الله تعالى . ولا وجود اي اعراض جانبية لهذه الخلطة وايضا لا تتعارض مع ما يتناوله مريض تصلب الشرايين من ادوية كيميائية . مع تمنياتنا لجميع المرضى
avatar
الشيخ سلمان الجبوري
المدير عام
المدير عام

عدد المساهمات : 555
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 54
الموقع : مركز دار الشفاء لطب الاعشاب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshafaa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى