مركزالشفاء طب الاعشاب والحجامة وابر الصيني ولسع نحل
اهلا بكم - في مركز دار الشفاء لطب الاعشاب - برعاية الخبير الدكتور الشيخ سلمان الشيخ داود الجبوري وسهلا بكم جميع

مذذات الجنسية للرجال والمراءة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مذذات الجنسية للرجال والمراءة

مُساهمة من طرف الشيخ سلمان الجبوري في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 4:13 pm

مذذات الجنسية للرجال والمراءة


الأول منه أن تقوم المرأة والرجل على أن يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحدهما الآخر إلى صدره ضماً شديداً ثم تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ قضيبه وتريقه بريقها وتولجه في بضرها إيلاجاً حسناً بلطف وهو مع ذلك يمرت في أعكانها ونهودها وتقبله فيقوم قضيبه وترفع إحدى رجليها لتمكنه من نفسها ويسمى جماع الوداع.



الثاني منه أن تقوم مع الحائط وهي منتقبه متزره وخفها في رجليها فيأتيها الرجل ويقبلها من فوق النقاب ثم يخلع فردة الوطب ويخرج رجلها الواحدة من فردة السراويل وترفعها حتى تبقى أعلى منه ويبين فرجها ويدخله بين أفخاذها ويسند فخذها الواحد على الحائط واسمه الدهاليزي.
الثالث منه أن تقوم المرأة قائمه على قدميها وتستند إلى الحائط دائرة بوجهها إليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو ما بين رجليها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا واسمه جماع العجلة.
الرابع منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبله بوجهها الوجهه فتجلس على قضيبه بعد أن تجعل رجليها فيوسطه واسمه جماع الجن.
الخامس منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها وتجعل يدها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه إيلاجاً عنيفاً وهي تعاطيه النخير والشخير والنفس الشهيق وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغاواسمه المصدر.
السادس منهأن تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجيزتها ويأتى الرجل وهو جماع السقايات.
السابع منه وهو أن يقوم الرجل والمرأة ويتعانقان ويخالفا ما بين رجليهما ثم يحكه الرجل بين شفرتيها فإذا أحس منها بشهوه أولجه واسمه جماع الفساق
الثامن منه أن تقف المرأة وترفع رجلها ويأتى الرجل فيجعل رجلها المشتالة على خصره ويشد بيده على ظهره ويرهزها وهي تشخر إلى أن يفرغا واسمه نك وإشبع
التاسع منه أن تجعل المرأة وجهها إلى الحائط وتبرز عجزها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه جماع الصوفيه
العاشر منه أن تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلها وتشبكها على الحائط ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه فيها واسمه جماع الأكراد، ومن ذلك لمن يريد الحبل أن تنام المرأة على ظهرها وتجعل تحت عجزها مخده وتحت رأسها مخده وتجمع فخذيها لصدرها ويجامعها ( ومن ذلك ) يسمى المثلث أن تنام المرأة على وجهها متوركه وينام عليها وتلتفت إليه وفمها في فمه وقضيبه في فرجها ويدفع بالثلاثة ويؤخر بالثلاثة، ومن ذلك الملاعبة يقرص الشفه السفلى ويمد شعرها ويقبل الساعد ويعض الكتف ويلوى العنق ويزغزغ الثدى ويمس الأفخاذ ويقبل الفم والخد ويمس الفرج، ومن ذلك مواضع التقبيل فالفخذان والعينان والشفتان والجبهة والسالفان والثديان وباطن القدم ومن ذلك مواضع الشم قطوف الأنف وحول العينين وباطن الإذنين والسره وداخل الفرج والخاصرتان ومن ذلك مواضع العض فالوجنتان والسالفتان والشفه السفلى والإذنان والأرنبة ومن ذلك مواضع الحك بالأظافر فباطن الرجلين وباطن الخدين وأما الضرب باليدين فعلى الكعبين وظاهر الفخذين وعلى الساعدين وفيما بين السره والبطن ولايفعل هذا الضرب إلا بالبطئ ولايعاجلها إلا وهي مفرجة الرجلين فإن ذلك أسرع لإنزالها.
ضطرابات الجنسية عند النساء، عموما، نابعة من سوء الحظ، فعلى عكس الرجال، ليس هناك عقاقير يمكن استخدامها، وما تزال طرق معالجة الحياة الجنسية عند النساء، بدائية، إذا ما قورنت بتلك الحبة الزرقاء السحرية التي يتعاطاها الرجال.

فبحسب الأطباء، هناك خمس طرق يمكن للمرأة أن تتغلب من خلالها على العجز أو البرود الجنسي، أو الاضطرابات الأخرى، ولكن بمساعدة الطبيب:





1- تناول أدوية الرجال مثل “فياغرا” و”ليفترا” و”سياليس”:

تقول دراسات إن بعض النساء يمكنهن الاستفادة من هذه الأدوية، وتكمن الصعوبة في إيجاد طبيب على استعداد لوصف هذه الأدوية للمرأة، إذ أن معظم الهيئات الصحية وافقت على صرفها فقط للرجال.

2- هرمون توتستستيرون (الذكورة):

يقول الخبراء إن تعاطي المرأة لهرمون توتستستيرون يكمن أن يساعد في رفع الشهوة الجنسية والشعور باللذة، وهو هرمون يفرز في أجسام الرجال والنساء معا، لكن هناك أقراص تم تصنيعها من هذا الهرمون، وما تزال تصرف للرجال فقط.

3- حمض أرغينين:

يقول الأطباء إن الحمض الأميني أرغينين يزيد من تدفق الدم، ويعمل نفس عمل
دواء فياغرا، وبعض النساء يمكنهن الاستفادة منه.

4- الأعشاب المضادة للتوتر:

عندما تكون المرأة متوترة، فبالتأكيد لن يكون لديها مزاجا للجنس، وثبت طبيا، أن التوتر يؤثر على الشهوة الجنسية عند المرأة أكثر منه في الرجل، وينصح الأطباء بالاكثار من بعض الأعشاب مثل: جنسنغ الباناكس، عشبة الأشواغندا، الأستراغالوس، وعشبة ليكوريس.

5- الأدوية التجريبية:

هناك القليل من الأدوية التي يتم تجريبها الآن للعمل على النساء، ويمكن للنساء أن يستخدمن تلك الأدوية بموافقة عيادات خاصة، ويساعدن في الحصول على نتائج أدق قبل طرحها في الأسواق.
العامل العاطفي يلعب دوراً مهماً ورئيسياً في استمرار العلاقة الزوجية، والتفكير بأنه مجرد وسيلة للإنجاب من الأمور التي تزيد من تدهور العلاقة، فهو قبل أن يكون وسيلة للإنجاب هو رغبة مولودة من الحب، وفقدانها يدفن كل شعور جميل يكنه الواحد منهما للآخر، فهو مقياس لحجم حبهما وعلى الزوجة مراعاة هذا الأمر كثيراً لأنه من الأولويات التي يهتم بها الرجل في زوجته، وإن لم يحصل على ذلك فطريق الخيانة مفتوح أمامه.

لكن من جهة أخرى ممارسة الحب بطريقة خالية من المشاعر والأحاسيس تخرب العلاقة بين الزوجين وتسبب في نفور أحدهما من الآخر، وهذا ما طرحه الكاتب سيرج شومييه في كتابه "نظام الحب" حيث يشير فيه إلى الطرق الصحيحة لاستمرار الحياة الزوجية، وكانت نصيحته الأخيرة الابتعاد عن الملل الزوجي الناتج عن الروتين، والتفكير في أشياء جميله مثل الخروج في نزهة مرة في الأسبوع والحديث في أمور مستقبلهما ومستقبل أبنائهما
عندما تتحول الحياة الجنسية من عسل إلى طعم حامض لا يضاق¡ فقد لا تكون المشاكل البدنية هي السبب الوحيد. فهناك في أغلب الأحيان مكوّن عاطفي أيضا يدفع العلاقة للفشل.

تقول خبيرة الحالة الجنسية للإنسان بارنابي بارات¡ دكتوراه¡ رئيسة الجمعية الأمريكية لمعلمي الجنس والمستشارين والمعالجين¡ "من واقع خبرة امتدت 30 سنة ¡ يمكنني أن أقول بأنّ كلّ الناس - حتى أولئك الذين يعتقدون بأنّهم رائعون جدا عندما يتعلق الأمر بالجنس - عندهم نزاعات تحرك مشاعر متضاربة من الشعور بالخزي والذنب والقلق."





كقاعدة¡ أيضا¡ يعتبر الطرفان مسئولان عن المشاكل الجنسية بذات القدر. وتضيف بارات¡ "إن توجيه أصابع الاتّهام واللوم لن يحسن من الحياة الجنسية¡ لأنه وبلا شك في هذا السياق فأن العلاقة قائمة على شخصان".

إن وضع نفسك في مكان الطرف الأخر يمكن أن يكون خطوة أولى للمساعدة في استرداد الشرارة الجنسية¡ ولهذا¡ فمن الجيد معرفة الاختلافات بين "المريخ والزهرة" الرجل والمرآة.

تستجيب النساء بشكل مختلف عن الرجال إلى. . .

مشاهدة فلم جنس:

غالبا ما يشعر الرجال بالإثارة الجنسية لما يرونه أكثر من أي شيء. في حين تجد القليل من النساء إثارة جنسية في مشاهدة الصور أو المشاهد الجنسية في المجلات أو على الفيديو. فالنساء يستجبن أكثر للمشاعر الحقيقة واللمسة العاطفية. فكلمة ("أحبّك" ثلاثة مرات) أو (مداعبة لطيفة بطريقة لا جنسية¡ للمبتدئين)¡ أو (تدليك القدم أو الظهر) تعتبر أفضل طريقة لإذابة قلب شريكتك وتهيّئتها للقاء العاطفي.

الملامسة اللاجنسية:

ويعتبر اللمس اللاجنسي من أكثر العوامل المثيرة جنسيا بالنسبة للنساء¡ بالرغم من أن العديد من الرجال يعتبرونه تأخيرا غير ضروري في الطريق إلى ممارسة الجنس. في حين أن لمس الجسم باستثناء الأعضاء التناسلية يعتبر طريقة رومانسية لتعزيز المودّة والشعور بالأمان والاسترخاء. لذا على الرجال إن يفكروا مرتان قبل مشاهدة فلم جنس مع الشريكة.

التفكير في أمور أخرى أثناء اللقاء الرومانسي:

تريد المرأة أن يكون الرجل موجودا معها بجسده وقلبه وتفكيره في اللحظة التي تسبق ممارسة الجنس. إنس التفكير في نتيجة مباراة كرة القدم أو إذا كنت سحبت الكثير من النقود هذا الشهر º وابقي عينك على المرأة التي ستشاركك أجمل لحظة رومانسية هذا إذا كنت تريد أن تصبح محظوظ اللّيلة. كذلك يمكن أن يحطّم الرجال الرومانسية حتى بدون وجود أفكار مشتتة للانتباه¡ بسبب التركيز الكثير على الانتصاب والابتعاد عن اللحظة الجنسية.
avatar
الشيخ سلمان الجبوري
المدير عام
المدير عام

عدد المساهمات : 552
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 53
الموقع : مركز دار الشفاء لطب الاعشاب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshafaa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى